الهواتف الذكيه

تسريب صورة للواجهة الأمامية لهاتف هواوي Mate 10

تسريب صورة للواجهة الأمامية لهاتف هواوي Mate 10

في الأيام والأسابيع الماضية شهدنا العديد من التسريبات التي طالت أحد الهواتف المنتظر الإعلان عنها، وهو هاتف شركة هواوي Huawei Mate 10، اليوم وفي تسريب جديد يستعرض لنا الواجهة الأمامية للهاتف المذكور، والصورة المسربة لليوم مشابهة تمامًا للصورة المسربة قبل أيام من الآن.

طبعًا نلاحظ الحواف الضيقة وحفاظ هواوي على تصميم أنيق للغاية، وشعار الشركة الصغير والمتاح أسفل واجهة الهاتف الأمامية، وطبعًا سيكون مستشعر البصمة في الواجهة الخلفية، لانه وفقًا للتسريبات السابقة إجتمعت على أن مستشعر البصمة سيكون في الخلف.

ومن المتوقع جدًا إطلاق نموجين للهاتف ربما يحمل النموذج الأول إسم هواوي Mate 10 Lite أو Mate 10 Pro، أما فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.99 بوصة وبدقة 1،440×2،880بيكسل مع نسبة عرض إلى إرتفاع 18: 9 اما المعالج فسيكون من فئة كيرين 970.

وبطاقة الوصول العشوائي “رام” من المتوقع أن تأتي بحجم 6 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية 64 او 128 غيغابايت، وطبعًا الكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة الأولى بدقة 12 والثانية بدقة 20 ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية “سيلفي” ستكون بقوة 8 ميغابيكسل، أما البطارية ستأتي بحجم 4000 مللي أمبير في الساعة فضلًا عن مقاومة الهاتف للمياه والغبار والمتبلورة بشهادة IP68 والاهم من كل ذلك من المتوقع جدًا ان نرى نظام تشغيل أندرويد 8.0 “اوريو” على الهاتف.

أخيرًا سيكون الإعلان الرسمي عن هاتف هواوي مات 10 يوم 16 أكتوبر هذا العام.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock