الهواتف الذكيه

جميع نسخ آيفون 8 مزودة بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت

جميع نسخ آيفون 8 مزودة بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت

تستعد اليوم شركة آبل العملاقة الاميركية للكشف عن هاتف ايفون 8 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية هذا اليوم 12 سبتمبر .

وعلى عكس العادات القديمه الملتزمة فيها آبل فان الشركة تنوي غطلاق منتج جديد كلياً للمستخدمين من سلسلة الآيفون , وخاصه انها تحتفل اليوم بمرور عشر سنوات على إطلاق اول هاتف iPhone في العالم .

وكما نعلم فان اغلب هواتف الايفون الحديثة المتوفره حاليا في الاسواق تعمل مع ذاكرة وصول عشوائية ما بين 1 – 2 جيجابايت لكنها تعمل بكل كفائه عاليه وخاصه ان معالجات آبل الحديثة مثل A10 , تقدم اداء مميز لهواتف iPhone .

وعلى عكس بقية الشركات التي اصبحت تقدم ذاكرة وصول عشوائية 6 و 8 جيجابايت للهواتف الرائدة صدرت بعض التسريبات الجديدة التي تؤكد بان جميلة سلسلة هواتف آيفون 8 ستحمل جميعا ذاكرة وصول عشوئاية بحجم 3 جيجابايت باستثناء النسخة العادية الرسمية التي ستحمل ذاكرة وصول عشوائة بحجم 2 جيجابايت اما نسخة iPhone 8 Plus و iPhone X ستكون مزودة كما ذكرنا مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *