الهواتف الذكيه

شاومي تبدأ بالطرح العالمي لهاتفها الجديد Mi A1

شاومي تبدأ بالطرح العالمي لهاتفها الجديد Mi A1
قبل نحو أسبوع من الآن أعلنت شركة شاومي الصينية عن طرح هاتفها الجديد Mi A1 والذي أتى بنظام تشغيل أندرويد ون الخام “Android One”، ويعد النظام هذا مشروع أطلقته قوقل في عام 2014 وتهدف من خلاله إلى توفير نظام خاص من الأندرويد يعمل بشكل سلسل وقد اختارت الشركة بعض الاسواق الناشئة لإطلاق هذا النظام مثل الهند وخاصية أسواق الشرق الاوسط.

في سياق آخر هذا اليوم بدأت الشركة بطرح هاتفها هذا بالأسواق العالمية والتي وعدت بذلك لحظة الإعلان عنه، ولدى الهاتف نموذج واحد فقط وهو ذاكرة وصول عشوائي ” رام” 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت وحاليًا الهاتف متاح بسعر 195 يورو.

فيما يخص المواصفات الأخرى أتى الهاتف بشاشة شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل ومعالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 625، ويدعم منفذ microSD، ويأتي بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل مزوده بعدسات telephoto ، وتدعم الكاميرا ميزة التقريب البصري 2x ، اما الكاميرا الأمامية فقد أتت بقوة 5 ميغابيكسل، ناهيك عن مستشعر البصمة ودعم شبكات الإتصال Volte/4G/3G/2G وأخيرًا يأتي ببطارية بسعة 3080 مللي أمبير في الساعة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock