أخبار تقنية

مؤتمر آيفون 2017: آبل تزيل الستار عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3

مواصفات وسعر الساعة الذكية Apple Watch Series 3

قررت آبل ازاحة الستار عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية ونتحدث عن Apple Watch Series 3 والذي تنافس به في قطاع الساعات الذكية وترغب من خلاله الشركة إلى الاستمرار على النجاحات في هذا القطاع المتنامي.

في البداية فإن أهم ميزة لهذه الساعة هي قدرتها على الإتصال بالإنترنت من خلل الشبكة الخلوية ما يعني أنها لن تعتمد على آيفون لتكون قادرة على الإتصال بالإنترنت.

من جهة أخرى فإن هذه الساعة ستدعم شبكات الجيل الرابع التي تعد أسرع وتقدم تجربة اتصال أفضل مقارنة مع الجيل الثالث.

دعم شبكات الجيل الرابع يعني إمكانية استقبال الساعة للرسائل النصية القصية وكذلك المكالمات واجراؤها دون الاعتماد على أي جهاز آخر.

أيضا يمكنك تشغيل الموسيقى الآن من Apple Music مباشرة من الجهاز واستخدام الكثير من الخدمات المنافسة الأخرى على الساعة مباشرة.

من جهة أخرى يأتي هذا لجهاز بمعالج أفضل من W1 الموجود في الجيل السابق ونتحدث عن W2 التي توفر الإتصال بالبلوتوت و الواي فاي بأقل طاقة ممكنة.

وأقدمت الشركة على وضع هوائي الإرسال للبيانات في الشاشة نفسها والذي يدعم شبكات UMTS أي الجيل الثالث والرابع.

وتأتي ساعات Apple Watch Series 3 بالعديد من الإصدارات منها المصنوعة من الألومنيوم والمتوفرة بالعديد من الألوان لعل الذهبي والفضي والرمادي أبرزها وهناك نسخة مصنوعة من السيراميك باللون الأبيض والأسود.

ومن المنتظر ان تتوفر هذه الأجهزة بأسعار تبدأ من 329 دولار وتصل إلى 399 دولار، ومن المنتظر أن تتوفر 22 سبتمبر وسيتم فتح الطلب المسبق عليها خلال 15 سبتمبر.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق