التسويق الإلكتروني

جوجل ستوفر عمل حملات إعلانية لصفحات الهبوط المسرعة AMP

أكدت جوجل أنه في غضون أسبوعين من المنتظر ان توفر للمعلنين توجيه الزوار والعملاء إلى الصفحات المسرعة AMP على مواقعهم من خلال الإعلانات على نتائج البحث.

وكانت الشركة قد أعلنت العام الماضي عن الصفحات المسرعة AMP لبرنامجها الإعلاني AdWords وعملت على اختبار الميزة طيلة الأشهر الماضية ضمن برنامج تجريبي محدود لعدد من المعلنين فقط.

حاليا تأكد لها أنها فكرة جيدة وستفيد كثيرا المعلنين، ومن المعلوم أن الصفحات المسرعة خفيفة جدا على الهواتف الذكية ولا تستهلك الكثير من البيانات ويتم تحميلها سريعا جدا على متصفحات المحمول.

وستوفر الشركة للمعلنين توجيه الزوار على الموبايل من نتائج البحث المدفوعة إلى صفحات الهبوط المسرعة AMP، ويمكن ان تكون الصفحات المعلن عنها صفحات منتجات أو خدمات أو مقالات وما إلى غير ذلك.

ومن خلال النتائج التي حصل عليها المعلنون الذين حصلوا على تجربة المزية الجديدة فقد ارتفعت التحويلات والمبيعات 20 في المئة مقارنة بتلك التي تأتي من الصفحات العادية والتي تستغرق فترة زمنية أطول للتحميل على الموبايل.

وقالت الشركة أن هذه النوعية من الإعلانات يسعد العملاء المستهدفين ويدفعهم للشراء حيث الموقع السريع من علامات الإتقان والاحترافية ببساطة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock