الهواتف الذكيه

لوحة إعلانية تؤكد أن حدث الإعلان عن بيكسل 2 سيكون في 4 أكتوبر

لوحة إعلانية تؤكد أن حدث الإعلان عن بيكسل 2 سيكون في 4 أكتوبر
يبدو أن لوحة إعلانية ظهرت في مدينة بوسطن هي المفتاح الذي يحدد لنا متى سيتم الكشف عن هاتف شركة قوقل المنتظر بيكسل 2 و Pixel XL 2، وتأتي هذه اللوحة صاحبة الخلفية البيضاء بجملة “”Ask more of your phone.” وتحتها شعار قوقل الملوّن مع تاريخ 4 أكتوبر.

لذلك يكون من المتوقع جدًا أن يكون هذا يوم الإعلان الرسمي عن هواتف الشركة القادمة، ومن المتوقع أن تكون النسخة العادية “Pixel 2” بشاشة بحجن 5 بوصة مع دقة 1080 × 1920، فضلًا عن معالج سناب دراغون 835 ثماني النواة ومعالج رسومات 540 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت وستكون الذاكرة الداخلية بحجم 64 و 128 غيغابايت.

فيما يخص قوة الكاميرا أخر التسريبات تشير بأن الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بقوة 12 ميغابيكسل، وطبعًا مع قدرات تصوير عالية سيتم الحديث عنها في المؤتمر، كذلك أتى بتصنيف شهادة مقاومة المياه والغبار IP68 ليتم غمر الهاتف تحت عمق 5 أقدام ولمدة 30 دقيقة دون تسبب أي مشاكل للهاتف.

وبشكل مسبق سيأتي الهاتف بنظام أندرويد أوريو 8.1، زسيتم تصنيع الهاتف من بالتعاون مع شركة HTC، أما الهاتف الآخر Pixel XL 2 ستعمل سيكون التعاون بتصنيعه مع شركة إل جي، وسيكون مظهرة مماثل لهاتف الشركة إل جي في 30، والشاشة ستكون أكبر والحواف بحدود أكبر، أخيرًا ليس هناك أي تأكيد من قوقل بأن حدثها سيكون في هذا اليوم، لكن سيظهر ذلك خلال الاسابيع القليلة القادمة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق