التطبيقات

تيليجرام يأتي بأحدث المزايا المطروحة على نظام ويندوز فون

تيليجرام يأتي بأحدث المزايا المطروحة على نظام ويندوز فون
نعرف تمامًا أن تحديثات تيليجرام تكون أولًا على اندرويد وأحيانًا على iOS وبعد ذلك يتم إتاحة التحديث على باقي أنظمة التشغيل أخرى، أبرزها طبعًا نظام تشغيل ويندوز فون، اليوم تم طرح نسخة جديدة من التطبيق يطال نظام تشغيل ويندوز فون ويأتي بأحدث المزايا التي تم طرحها مؤخرًا على iOS و أندرويد.

أبرز هذه المزايا دعم التطبيق الآن للإشارة إلى أحدهم في المجموعات إسمه ويسبقه إشارة @، كذلك ميزة التمرير بين المشاركات الجديدة والردود على المشاركة بإستخدام زر @ الجديد، كذلك يمكن للمستخدم الآن وضع علامة مفضلة للمصلقات بهدف الوصول إليها بسرعة.

فضلًا عن إمكانية إختيار جودة الفيديو مع إمكانية إضافة تسمية قبل إرساله، كما ويمكنك الآن إضافة ملصقًا رسميًا لمجموعتك لكي يتم إستخدامه جميع الأعضاء في المجموعة، وهذه الميزة تدعم المجموعات التي تشمل 100 عضو فأكثر، أخيرًا هناك مجموعة شاملة من الإصلاحات والتحسينات على أداء التطبيق ككل.

تحميل تيليجرام من هنا.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق