التطبيقات

إنستجرام سيدعم تشغيل صوت الفيديو تلقائيًا

إنستجرام سيدعم تشغيل صوت الفيديو تلقائيًا
تشغيل صوت الفيديو تلقائيًا في الشبكات الإجتماعية يمكن أن يكون مزعج أو مريح إعتمادًا على الوضع، ولكن أوجدت إنستجرام لها وضعًا مريحًا لكلا الأمرين، حيث مؤخرًا تم رصد بعض مقاطع فيديو إنستجرام في الجدول الزمني تم تشغيل الصوت تلقائيًا.

لتأكد إنستغرام ذلك حيث صرّحت لموقع تك كرانش التقني “أن هذه الميزة سيتم طرحها للجميع خلال المرحلة المقبلة”، أما فيما يخص إمكانية الإستخدام حاليًا عند المرور بمقطع فيديو في إنستجرام تلقائيًا يتم إخفاء الصوت، مع إمكانية المستخدم الإستماع إلى الصوت بالضغط على الفيديو، وفي كل مرة العملية هي هي.

اما في التحديث المنتظر فسوف يتغيّر ذلك، حيث في الوضع الإفتراضي الإعدادات هي هي، أي بمعنى لن يتم تشغيل صوت الفيديو تلقائيًا إلا في حالة عند الضغط عليه، وما بعد ذلك جميع الفيديو ستقوم بتشغيل الصوت تلقائيًا، وهنا تتبلور هذه الإضافة الجديدة، وفي حالة الخروج من التطبيق سترجع الإعدادات كما هي والمتمثلة بإسكات صوت الفيديو.

بالتأكيد يعد هذا حل وسط ذكي ومريح لجميع المستخدمين، يذكر أخيرًا أن هناك تحديث لإنستجرام على ويندوز 10 موبايل تم فيه دعم فلاتر الوجه، كذلك هناك إضافة على التطبيق من على نظامي أندرويد و iOS وهو دعم التطبيق لتخصيص خلفية في واجهة التراسل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *