التطبيقات

الان تطبيق إنستجرام على ويندوز 10 يدعم تأثيرات الوجه

الان تطبيق إنستجرام على ويندوز 10 يدعم تأثيرات الوجه
فلاتر الوجه وهي الميزة المنسوخة من سناب شات، والتي أعلنت إنستجرام عن إتاحتها لتطبيقها قبل أشهر من الآن، سواء لمستخدمي أندرويد أو  iOS، وكالعادة التحديث الأولي أو هذه الميزة لم تتضمن أنذاك نظام ويندوز 10 موبايل.

لكن في تحديث جديد من قبل الخادم، أخيرًا تطبيق إنستجرام يدعم مرشحات الوجه في ويندوز 10 موبايل، ويمكن لمستخدم هذا النظام التعامل معها تمامًا كمستخدمي التطبيق على أنظمة التشغيل الأخرى، حيث يمكن إستخدامها ونشرها كقصة، ولمن لا يعرف ما هية هذه الميزة بإختصار شديد عبارة عن أقنعة يتم وضعها على الصورة ويري المستخدم التأثير في الوقت الحقيقي.

بالإضافة إلى ذلك أعلنت إنستغرام عن ميزة أخرى طالت نظامي تشغيل أندرويد و iOS حيث إبتداءًا من اليوم يمكن للمستخدم جعل الرسائل النصية في صندوف المباشر أكثر تخصيصًا، وذلك من خلال إضافة خلفية، وطبعًا في وقت لاحق سنرى هذه الإضافة على التطبيق في ويندوز 10 موبايل.

أخيرًا لتحميل التحديث والإستفادة منه يمكنك الإنتقال إلى صفحة التطبيق من على متجر مايكروسوفت من هنا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق