التطبيقات

مايكروسوفت تختبر تصميمًا جديدًا لتطبيقها OneDrive على أندرويد

مايكروسوفت تختبر تصميمًا جديدًا لتطبيقها OneDrive على أندرويد
ظهرت اليوم نسخة تجريبية من تطبيق التخزين السحابي ون درايف “OneDrive”، وفيه تقوم مايكروسوفت بإختبار تصميمًا جديدًا وكليًا للتطبيق، ليكون حاليًا التغيير الكامل على مظهر وجمالية التطبيق.

فيما يخص هذه النسخة الآن قائمة hamburger التقليدية تم إزالتها، ووضع بدلًا منها شريط تنقل في الجزء السفلي للتطبيق، تمامًا كواجهة التطبيق من على النظام الآخر iOS، كما وتم إضافة قسم جديد داخل التطبيق حيث من خلاله يمكن الوصول بسرعة إلى كافة الملفات التي تتوفر بحالة الأوفلاين.

جنبًا إلى جنب الوصول إلى سلة المحذوفات والإشعارات والإعدادات وأكثر من ذلك، كما أن هناك مجموعة من التحسينات وتحديدًا على واجهة تبديل الحسابات المختلفة، حيث أصبحت هذه المهمة سهلة للغاية، كل ما عليك القيام به هو الضغط على الصور الشخصية ومن هنا يمكنك التبديل لحساب آخر إن وجد.

أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التحديث في مرحلة تجريبية لعدد محدود من المستخدمين، لذلك ربما خلال الأيام القليلة القادمة سنراه بالنسخة الرسمية لجميع المستخدمين، ونحن سنكون في الموعد عند الإطلاق العالمي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق