أخبار تقنية

مايكروسوفت تعلن عن موعد حدث Windows Mixed Reality

مايكروسوفت تعلن عن موعد حدث Windows Mixed Reality
بدأت اليوم شركة مايكروسوفت بإرسال دعوات للصحفيين والمهتمين لحضور حدث Windows Mixed Reality، والذي أشارت فيه الشركة أن الحدث سيكون في شهر أكتوبر القادم، وتحديدًا يوم 3 أكتوبر، وسيكون الحدث في سان فرانسيسكو.

من جانبه وبالإطلاع على وقت الحدث نراه قبل الحدث المنتظر من قوقل، حيث ستعلن قوقل عن هواتفها الجديدة “بيكسل” يوم 4 أكتوبر، أما بالنسبة لمايكروسوفت فأنه ليس من الواضح بالضبط ما تخطط الشركة للإعلان عنه.

ووفقًا لموقع The Verge سيكون توقيت حدث مايكروسوفت هذا مثير للإهتمام وبشكل خاص، حيث ستبدأ الشركة بشحن سماعات ويندوز Mixed Reality يوم السابع عشر من شهر أكتوبر، جنبًا إلى جنب ستقوم بالإفراج عن تحديث ويندوز 10 “Fall Creators”، وعلى الرغم من ان الشركة تعمل حاليًا في الجيل الثاني لسماعة HoloLens إلى أنه من المستبعد أن نرى رؤية أي أجهزة جديدة في مؤتمرها هذا.

أخيرًا من المهم أن تعرف أن مايكروسوفت لديها مؤتمر آخر في وقت لاحق من نفس الشهر، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن أجهزة سطح مكتب جديدة بالإضافة إلى أجهزة لوحية جديدة، وطبعًا سيكون البدء بشحن هذه الأجهزة الجديدة مطلع العام المقبل.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق