الشركات التقنية

الإتحاد للطيران تعقد اتفاقا مع PayFort لتقديم السداد المؤتمن عبر بطاقة الائتمان

تسعى شركة الطيران الإماراتية “الإتحاد للطيران” إلى البحث عن سبل تطوير عملية الحجز عبر الإنترنت، وتسهيل الحجز عبر موقعها الإلكتروني Etihad.com

أصبحت الاتحاد للطيران أول شركة طيران في المنطقة تقوم بتوفير خطط سداد الأقساط المؤتمتة بالكامل عبر بطاقة الائتمان وذلك عقب إبرام الشراكة مع شركة باي فورت (PayFort)، وهي شركة رائدة في توفير خدمات السداد الإلكتروني عبر الإنترنت في العالم العربي.

تأتي هذه الخطوة في إطار مبادرات التحول الرقمي الجارية في الشركة بهدف تعزيز خدماتها وأسلوب تقديم الخدمة من خلال التقنية المتطورة.

وتتيح المبادرة للاتحاد للطيران منح ضيوفها الذين يحجزون مباشرة عبر موقع الاتحاد للطيران Etihad.com خطط سداد تتراوح من ثلاثة إلى ستين شهرا. ويشارك سبعة عشر مصرفا رائدا في المنطقة ضمن البرنامج.

ويمثل ذلك التطور الأحدث في برنامج التحول الرقمي الجاري للاتحاد للطيران وذلك عقب تأسيس فريق التحول الرقمي والابتكار التابع لها في مستهل عام 2017.

ومع توافر أكثر من 20 طريقة سداد على موقعها الإلكتروني، تقدم الاتحاد للطيران حلول سداد متنوعة لتلبية المتطلبات العالمية والمحلية.

وقامت الاتحاد للطيران بإنشاء فريق متخصص للتحول والإبداع الرقمي كبرنامج داخلي للبحث والتطوير يهدف إلى قيادة التحول الرقمي للشركة. وتتمثل مهمة الفريق في تحويل الاتحاد للطيران إلى شركة طيران رائدة ومتكاملة في قطاع الطيران مع العمل على امتلاك التقنيات والقدرات الناشئة والبيانات الكبرى والابتكار بهدف طرح منتجات وخدمات فريدة تلبي متطلبات كل مسافر.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق