الهواتف الذكيه

تسريب صور وأسعار وألوان هاتف Google Pixel 2 و Pixel 2 XL

بشكل رسمي ستقوم شركة قوقل بالكشف عن هاتفها الرائد Google Pixel 2 والمصنوع من قبل شركة HTC وهاتف Pixel 2 XL الذي سيتم تصنيعه من قبل شركة إل جي، بالكشف عنهما في شهر أكتوبر وتحديدًا بتاريخ 4 أكتوبر.

من ناحيته اليوم ظهرت تسريب كبير طال الهاتفين، يكشف لنا أسعار الهاتف بالإضافة إلى ألوان الهواتف فضلًا عن الصور، حيث سيأتي هاتف Google Pixel 2 بنسختين مختلفتين من مساحة التخزين الداخلية الأولى 64 غيغابايت والثانية 128 غيغابايت، والسعر سيكون  649 $ و 749$ على التوالي، كما وسيأتي الهاتف بثلاث ألوان مختلفة وهي الأسود والأبيض ولون الكيندا الأزرق.

أما الهاتف الثاني فكان هناك تقارير حول إسم الهاتف ويدعي المصدر الجديد أنه سيحمل إسم Pixel 2 XL وليس Pixel XL 2، فضلًا عن قدومه بلونين فقط وهما الأسود والأبيض والأسود فقط، أما التسعير لهذا الهاتف نسخة 64 غيغابايت ستأتي بسعر 849$ ونسخة 128 غيغابايت مقابل 949$، من ناحية أخرى ومع وصول هواتف قوقل الجديدة من المتوقع جدًا أن تقوم الشركة بخفض أسعار الهواتف للجيل الماضي.

فيما يخص تسريب الصور فيلاحظ من الصور المسربة أن الواجهة الخلفية للهاتفين ستأتي بتصميم مشابه تمامًا للنسخة الماضية، والجزء العلوي سيشمل الكاميرا وفلاش ليد والجزء المتبقي سيكون المعدن الذي يتضمن ماسح البصمة.

أخيرًا من المتوقع أن تأتي مواصفات الهاتف كالآتي: معالج من فئة سناب دراغون 835 وشاشة بحجم 4.97 للهاتف العادي والنسخة الكبيرة ستأتي بشاشة بحجم 5.99 بوصة، على ان يعملان بنظام تشغيل أندرويد 8.1.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق