الشركات التقنية

شركة Avaya تتوسع إلى دولة البحرين لدعم التحول الرقمي في المملكة الخليجية

شهدت دولة البحرين وتيرة نمو متسارعة نتيجة تبني المؤسسات للتكنولوجيا الناشئة سعيا للحد من التكاليف، وتعزيز إنتاجية الموظفين، وتحسين تفاعل العملاء.

وفي ظل التطور السريع في قطاع تقنية المعلومات البحريني، تسعى مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص للاستفادة من التكنولوجيات الناشئة، والتي تشمل الخدمات السحابية والتحليلية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، للمساهمة في تطور الاقتصاد البحريني والمساعدة على توفير فرص عمل جديدة.

وتساعد مجموعة حلول Avaya السحابية وخدماتها الاحترافية الشركات في البحرين على تحقيق أهدافها للتحول الرقمي بأسلوب يتسم بالسهولة والفعالية من حيث التكلفة.

وقد قررت الشركة العالمية افتتاح مكتب لها جديد لتلبية الطلب المتنامي على الجيل المتقدم من حلول تجارب العملاء، وأيضا لتكون قريبة من العملاء وتقدم أنسب الخدمات لهم.

وتتولى مبادرات الحكومة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية الموجهة لإرساء التنوع الاقتصادي، القيادة الجزئية للبرامج الرامية إلى استكشاف تقنيات التعاون والتواصل الجديدة في البحرين.

ويشهد قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة نمواً في الإيرادات السنوية بواقع 10.3% ومن المتوقع أن يصل إلى 2.7 مليار دولار أمريكي بحلول 2020.

وتطمح شركة Avaya في تقديم أفضل خدماتها للشركات الناشئة والصاعدة وحتى الكبيرة في البحرين ومساعدتها على التحول الرقمي من خلال خدمات تخزين البيانات السحابية وكذلك التقنيات الأمنية ودعم الذكاء الاصطناعي والخدمات التحليلية المتقدمة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق