أخبار تقنية

مؤتمر عالم الاتصالات 2017: إتصالات الإمارات صاحبة جائزة أفضل مشغل

عقد مؤتمر عالم الاتصالات 2017 خلال الساعات الماضية في دبي بحضور الكثير من الشخصيات والفاعلين في مجال الإتصالات بشكل عام وكان واحد من أهم المواضيع في هذا المؤتمر هو التحول الرقمي وتبني الشركات لأحدث التقنيات في عالم الإتصالات خلال المستقبل المنظور.

وضمن فاعليات الحدث حصلت اتصالات على جائزة “أفضل مشغل” وهذا بفضل خطط اتصالات الاستراتيجية ونمو قدرتها التشغيلية علاوة على التغطية الواسعة لشبكتها. وكانت اتصالات ضمن قائمة مختصرة تضمّنت شركة أوريدو (عُمان) وReliance Jio إضافة الى مجموعة زين.

وقال الدكتور أحمد بن علي نائب رئيس أول -الاتصال المؤسسي في اتصالات “أن فوز اتصالات بهذه الجائزة المرموقة هو تأكيد على دورها المحوري في المنطقة باعتبارها شركة رائدة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم. وتعد هذه الجائزة بمثابة انعكاس للنجاحات التي حققتها اتصالات بفضل استثماراتها المتواصلة في مجال البنية التحتية، والتوسع في محفظة الخدمات الأحدث والأجود. فضلا على تقديمها أفضل الخدمات والحلول لجميع عملائها في شتًى القطاعات. كما أود ان اغتنم الفرصة بهذه المناسبة لأتقدم بالشكر الجزيل لفرق العمل في كافة قطاعات العمل والشركاء العالميين، الذين لهم الفضل الكبير في هذا النجاح”.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق