الهواتف الذكيه

موعد توفر جالكسي نوت 8 في المغرب بعد فتح الطلب المسبق عليه

تعمل سامسونج على توفير جالكسي نوت 8 في مختلف الأسواق سريعا قبل وصول آيفون 8 و آيفون 8 بلس ولاحقا آيفون اكس وهواتف اخرى قوية من هواوي و إل جي و جوجل إلى الأسواق.

ويعد المغرب واحدا من اهم الأسواق بالنسبة للشركة الكورية في شمال أفريقيا خصوصا وأنها تواجه منافسة قوية من أوبو و هواوي في هذه السوق تحديدا.

وتم فتح الطلب المسبق على الجهاز بأربعة ألوان في السوق المغربية منذ فترة، ومن المنتظر ان يستمر ذلك حتى 24 سبتمبر.

ابتداء من 29 سبتمبر ستعمل سامسونج على شحن الهاتف إلى السوق المغربية وتوفيرها لأول من يطلبونها وهذا بسعر 9999 درهم مغربي أي 10000 درهم مغربي “1000 يورو / 1100 دولار”

ومن المعروف أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد 7.1 فيما تتوفر منه نسخة بشريحة واحدة وهناك نسخة خاصة منه بشريحتين يأمل عشاق الشركة في الخليج العربي أن يحصلوا عليها.

أما عن المعالج فإن الجهاز مزود بأقوى المعالجات في السوق حاليا، ونتحدث عن Exynos 8895 Octa الثماني النواة للنسخة العالمية أو Snapdragon 835 للنسخة الأمريكية والصينية.

وهناك 3 خيارات على مستوى المساحة التخزينية للجهاز الاولى هي 64 جيجا بايت والثانية هي نسخة 128 جيجا بايت ونسخة 256 جيجا بايت وهي كلها تدعم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت لتكون أكبر من الذاكرة العشوائية الموجودة في جالكسي اس 8.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.
مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق