الهواتف الذكيه

KGI: من المرجح أن تعتمد أبل على خاصية Face ID على هواتفها آيفون 2018

KGI: من المرجح أن تعتمد أبل على خاصية Face ID على هواتفها آيفون 2018
ظهرت اليوم شركة KGI بتقرير جديد يحلل مستقبل التقنيات الحيوية لشركة أبل الأمريكية، وتحديدًا في هواتفها آيفون للجيل القادم 2018، ويوضح Ming Chi Kuo أن تقنية البصمة تحت الشاشة لا تزال تُمثّل عقبة تكنولوجية أمام شركة أبل، حيث من المرجح أن تستثمر الشركة المزيد من تقنيات مساعدة للتكنولوجيا الجديدة Face ID.

ويقول Kuo أنه إذا تلقت تكنولوجيا Face ID إستقبالًا جيدًا من قبل المستهلكين عن إطلاق هاتف آيفون إكس في وقت لاحق من هذا العام، فمن المرجح جدًا أن تعتمد أبل كاميرا أمامية TrueDepth و Face ID في جميع طرازات آيفون، ويوضح النقرير أم كاميرا TrueDepth يمكن أن تخلق العديد من التطبيقات المبتكرة وبالمشاركة مع Face ID.

وكما أشار التقرير أن تقنية البصمة داخل شاشة او تحت الشاشة لا يزال تحديًا من الناحية التكنولوجية بالنسبة للشركة، وذلك لأن وحدة اللمس ثلاثي الأبعاد تجعل من الشاشة أكثر سمكًا، بالتالي هناك مخاطر في عدم دقة المسح الضوئي.

ومع ذلك كل هذا يتوقف على إستجابة المستهلك لـ Face ID، حيث وفقًا Kuo أن هذه التقنية إذ لم تُقنع المستهلكين، من المرجح أن نرى أبل تتوجه إلى تطوير مستشعر اللمس أو البصمة تحت الشاشة، أخيرًا حتى لو حدث ذلك سوف يكون لأبل تحديات وإيجاد سبل للتغلب على المسألة التقنية التي أشرنا لها سابقًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق