التطبيقات

مرشحات الوجوة تصل الى البث المباشر في تطبيق انستقرام

مرشحات الوجوة تصل الى البث المباشر في تطبيق انستقرام

بعد ان كانت متوفرة فقط لميزة القصص , اعلنت شركة انستقرام المملوكة لشركة فيسبوك عن ادراح مرشحات الوجوه،  إلى ميزة الفيديوهات المباشرة .

من بين المرشحات الجديدة التي أصبحت متوفرة في البث المباشر إمكانية اضافه النظارة الشمية , والقبعات , بالاضافه الى امكانية ادراج قوس قزح .

تحديث المرشحات الجديدة في خدمة البث المباشر ستصل لكافة المستخدمين بشكل تدريجي اعتباراً من اليوم , واضافة انستقرام بأن الميزة ستصل لجميع المستخدمين في كافة دول العالم خلال الاسابيع المقبلة .

يشار الى ان شركة انستقرام تسعى لإطلاق تحديث جديد من شانة ان يعمل على تشغيل صوت الفيديو تلقائيًا , هذه الميزة سيتم طرحها للجميع خلال المرحلة المقبلة”، أما فيما يخص إمكانية الإستخدام حاليًا عند المرور بمقطع فيديو في إنستجرام تلقائيًا يتم إخفاء الصوت، مع إمكانية المستخدم الإستماع إلى الصوت بالضغط على الفيديو، وفي كل مرة العملية هي هي.

اما في التحديث المنتظر فسوف يتغيّر ذلك، حيث في الوضع الإفتراضي الإعدادات هي هي، أي بمعنى لن يتم تشغيل صوت الفيديو تلقائيًا إلا في حالة عند الضغط عليه، وما بعد ذلك جميع الفيديو ستقوم بتشغيل الصوت تلقائيًا، وهنا تتبلور هذه الإضافة الجديدة، وفي حالة الخروج من التطبيق سترجع الإعدادات كما هي والمتمثلة بإسكات صوت الفيديو.

المصدر: إينستاجرام

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق