الهواتف الذكيه

iFixit تُقدّم نظرة داخلية لهاتف آيفون 8

iFixit تُقدّم نظرة داخلية لهاتف آيفون 8
كما تفعل كل عام تقوم iFixit بتناول أحدث الهواتف العالمية وتقوم بفحصها من الداخل وكيفية إصلاحها مع إعطائها علامة، كما لا يقع الحال على الهواتف الذكية فقط، بل تتناول أيضًا الساعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية والأجهزة اللوحية.

عمومًا كان الحدث الأكبر قبل أيام هو الإعلان عن هاتف شركة أبل الرائد آيفون 8 وآيفون 8 إكس، وتناولت iFixit حاليًا هاتف آيفون 8 لتقوم بعملية فحص شاملة وتُلخص بالنهاية نتائج الفحص، أبرزها طبعًا مدى القدرة لإصلاح آيفون.

في حين أن أبل إعترفت بأن بطارية هاتفها هذا أصغر من الجيب السابق، لتؤكد iFixit لنا ذلك حيث أشارت ان بطارية الهاتف أتت بقدرات ومواصفات 1821mAh /3.82 V، وبطارية ايفون 7 كانت 1960mAh اما جالكسي اس 8 فكانت 3000mAh.

عمومًا هذا التخفيض أُخذ بالحسبان حيث لأبل قدرات كبيرة في توفير الطاقة وعدم إستهلاكها وتحديدًا في نظام تشغيلها الأحدث iOS 11، كما وقدمت iFixit بعض التفاصيل عن معالج A11 الجديد، وهناك 2 غيغابايت من الرام و MDM9656 Snapdragon X16 LTE.

وتشمل التفاصيل الأخرى قوس البرق الجديد الذي يعزز على ما يبدو الموصل، فضلًا عن كابل الربط والهوائي على مكبر الصوت، وهناك أيضًا تعزيزات مختلفة لمنع تسرّب المياه مثل إضافة لاصق وأكثر من ذلك، أخيرًا نشرت iFixit عما يحتويه آيفون 8 في الداخل، ونفس السياق أشارت ان هناك مجموعة من الإختبارات التي ستكون في مرحلة مقبلة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *