التطبيقات

إعادة تسمية متجر ويندوز لمتجر مايكروسوفت على ويندوز 10

إعادة تسمية متجر ويندوز لمتجر مايكروسوفت على ويندوز 10
تستعد شركة مايكروسوفت لتجديد كبير لمتجرها ويندوز “Windows Store” من على ويندوز 10، حيث في وقت سابق من هذا العام سمعنا أن  الشركة تنوي إلى إعادة تسمية العلامة التجارية لمتجرها الرسمي، على أن يكون الإسم متجر مايكروسوفت “Microsoft Store” بدلًا من السابق، وطبعًا هذه التسمية يُتوقع منها أن تعمل الشركة إتاحة محتويات أخرى غير الألعاب والتطبيقات.

هذا التغيير قد بدأ من اليوم، حيث في تحديث تجريبي لمستخدمي Windows Insiders تم تحديث المتجر وتم تحديث الشعار وكذلك الإسم، ومن المتوقع جدًا أن تقوم مايكروسوفت بمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى المزيد من المنتجات في ويندوز 10.

فمن الممكن أن نرى قريبًا إمكانية المستخدمين شراء أشياء مثل أجهزة Surface أو منتجات لجهات خارجية مثل Fitbit من داخل تطبق مايكروسوفت ستور، كما يمكن أن يؤدي تغيير العلامة التجارية في ويندوز 10 إلى جعل مايكروسوفت كمنصة لشراء البرامج التلفزيونية والأفلام.

أخيرًا مايكروسوفت لم تعلن حتى هذه اللحظة من إعادة تسمية العلامة التجارية، مما يعني أن يكون هذا ما هو إلا محض إختبار في الوقت الحاضر ولكن سنقوم بدورنا في حالة الإعلان الرسمي، وعرض الجديد في هذه الخطوة الكبيرة من مايكروسوفت.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق