الهواتف الذكيه

الإعلان رسميًا عن هاتف Huawei Maimang 6 صاحب الأربع كاميرا

الإعلان رسميًا عن هاتف Huawei Maimang 6 صاحب الأربع كاميرا
هاتف Huawei Mate 10 واحد من الهواتف ذكية الكبيرة والتي ستضرب الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العالم، ويعد أحد الهواتف الرائد لشركة هواوي والتي يستحق النظر إليه، من جانبه كانت هناك مجموعة كبيرة من التسريبات التي طالت هذا الهاتف المنتظر ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تأكيد رسمي من قبل الشركة حول أي من هذه المواصفات.

في غضون ذلك أعلنت الشركة ورسميًا عن هاتفها الجديد Huawei Maimang 6 والمتاح حاليًا في دولة الصين، وهو أول هاتف ذكي للشركة بميزة بعرض 18:9، ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف هذا في المزيد من الدول خلال المرحلة المقبلة.

من ناحيته أيضًا هذا الهاتف متوفر حاليًا للطلب المسبق في الصيف بسعر 365 دولار، ويأتي بألوان عديدة منها الأسود والذهبي والأزرق، ومن المفترض ان يتم وصول الهاتف إلى الرفوف نهاية الشهر الحالي.

فيما يخص المواصفات كما اسلفنا سابقًا يعد الهاتف الأول من الشركة بشاشة بحجم 5.9 بوصة وبدقة HD، والميزة الأخرى والفريدة من نوعها أتى الهاتف بـ 4 كاميرات “2 أمامية و 2 خلفية”، فيما يخص قدرات التصوير فالكاميرتين الأماميتين قوة تصويرهما (13MP + 2MP) والأخرتين الخلفيتين (16MP + 2MP).

وتم تجهيز الهاتف بمعالج ثماني النواة وبسرعة تردد 2.366 غيغاهيرتز في الساعة، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسعة، وتم تضمين الهاتف بجهاز ماسح لبصمة الأصبع على الخلفية، جنبًا إلى جنب بطارية بسعة 3340 مللي أمبير.

أخيرًا يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد وبنسخة 7.0، مع واجهة EMUI 5.1، ويدعم شريحتي إتصال SIM ودعم شبكات الجيل الرابع وتقنية بلوتوث 4.2 ونظام تحديد المواقع GPS.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق