أخبار تقنية

الإمارات: تقنيات الواقع الافتراضي تتألق في معرض جيتكس 2017

من معرض جيتكس 2017 دبي الإمارات

أصدرت جمبو للإلكترونيات بيانا رسميا اكدت فيه على أن الجمهور في النسخة لهذا لعام مهتم بتقنيات الواقع الافتراضي بشكل غير مسبوق.

وجاء في بيانها الرسمي:

نظرا لما يشهده العالم اليوم من توجه كبير نحو استخدام منتجات الواقع المعزز (AR)، فإنّه من المتوقع أن يبحث زوار معرض جيتكس شوبر، أكبر معرض للتقنيات الاستهلاكية في المنطقة، عن أحدث وأفضل الأجهزة الذكية في هذه الفئة بما فيها الهواتف الذكية وأجهزة الواقع الإفتراضي (VR). وفقاً لجمبو للإلكترونيات، الشركة الرائدة في تجزئة الأومني شانيل بالإمارات العربية المتحدة.

وتوقعت جمبو تربع الهواتف الذكية على عرش أكثر المنتجات مبيعاً خلال معرض جيتكس شوبر هذا العام، ويعود ذلك إلى ما تقدمه العلامات التجارية الكبرى من منتجات جديدة تشمل الهاتف الذكي آيفون 8 وسامسونج نوت 8 ونوكيا 8. كما سيكون بانتظار الزوار العديد من التجارب الشاملة في منصة جمبو عبر مناطق الخبرات الخاصة لعلامات آسوس وسامسونج VR ودايسون وكاميرات انستا.

وخلال هذه الدورة، ستقدم جمبو عروضا وصفقات مذهلة إلى جانب العديد من الهدايا القيمة التي ستكون بانتظار الزوار عند القيام بشراء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الألعاب. وإلى جانب رواج تقنيات الواقع الإفتراضي، تتوقع جمبو إقبالا كبيراً على الأجهزة القابلة للإرتداء ومنتجات الواقع الإفتراضي والطائرات بدون طيار وأجهزة الألعاب الفاخرة.

وعلاوة على ذلك، فقد شهدت جمبو ارتفاعا في الطلب على أجهزة التلفاز الذكية خلال الفترة الأخيرة، ويعود ذلك إلى توفر الإنترنت العالي السرعة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربي المتحدة ودول الخليج.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق