التطبيقات

إصلاح زجاج شاشة آيفون 8 يُكلّف أكثر من إستبدال الشاشة

إصلاح زجاج شاشة آيفون 8 يُكلّف أكثر من إستبدال الشاشة
بالتأكيد لا يمكننا إتهام أبل بالوصول إلى آفاق جديدة مذهلة، وذلك عندما يتعلق الأمر بتصميم هاتفها الجديد آيفون 8 وآيفون 8 بلس، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتكلفة يزداد الأمر سوءًا، حيث في تقرير جديد يذكر أن إصلاح الزجاج على شاشة الهاتف سيُكلّف أكثر من إستبدال الشاشة نفسها.

بالتالي يكون عيب رئيسي واحد في التصميم وهو الهشاشة، وفي السياق ذاته تدعي أبل بأن الزجاج الموجود على شاشة هواتفها الجديدة هو الأكثر دوامًا من أي وقتٍ مضى في الهواتف الذكية، ولكن هذا لا يعني أنه دائم مثل الألومنيوم الموجود في النماذج الخمس سنوات الماضية.

في السياق ذاته أكد العديد من موظفي أبل بأنه سيتم تغطية الزجاج المكسور تحت فئة الأضرار الأخرى، لذلك مقتني الهواتف سيضطرون لدفع 99$ ثمن الإستبدال، وثمن إستبدال الشاشة يكون 29$!، فهنا الفرق في التكلفة واضحة جدًا.

وفي الوقت نفسه تكاليف الأضرار الأخرى لهاتف أيفون 8 349 دولار وايفون بلس 399 دولار، أخيرًا يعتقد الزيادة الكبيرة في التكلفة إلى سبب صعوبة إزالة لوح من الزجاج، والذي يحتاج إلى الكثير من الغراء المخصص والمزيد من الدق للبقاء ثابتة على قطعة معدنية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق