الهواتف الذكيه

تسريب صورة لهاتف Mate 10 Pro بلا مستشعر البصمة

تسريب صورة لهاتف Mate 10 Pro بلا مستشعر البصمة
من المتوقع ان تكشف شركة هواوي النقاب عن 3 هواتف ذكية جديدة في 16 أكتوبر القادم، وهواتفها هذه سيكون الهاتف الأول والرائد Mate 10 كذلك هاتف Mate 10 Pro وهاتف Mate 10 Lite .

عمومًا ستكون الهواتف بلا أدنى شك من الهواتف الراقية، وذلك نظرًا للشائعات والتسريبات الكبيرة والتي طالت كلا الهاتفين، ومن الأمور التي نعرفها قدوم الهاتفين بشاشة كبيرة 5.9 بوصة، مع نسبة عرض 18:9، ونعلم أن أيضًا ان Mate 10 Lite سيأتي مع مستشعر للبصمة في الواجهة الخلفية للهاتف.

في موضوع آخر ظهرت اليوم صور تكتنز بعض الضبابية، بدورها هذه الصور المسربة طالت هاتف Mate 10 Pro، ويلاحظ منها عدم وجود مستشعر للبصمة من على الواجهة الخلفية للهاتف، لتتبلور عندنا بعض الإحتمالات، الأول إعتماد هواوي على تقنية بصمة الوجه كما في آيفون إكس وجالكسي نوت 8، أو ان يكون مستشعر البصمة مخفي تحت الشاشة، أو تم وضعه من على حواف الهاتف سواء على اليمين أو اليسار.

عمومًا نحن بدورنا ستكون بمعرفة المزيد حول الهاتف، ولا ننكر ولا نثبت هذا التسريب، ونذكر أن وقت الإعلان الرسمي سيكون في 16 أكتوبر القادم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق