الهواتف الذكيه

يشاع بأن آيفون 2018 سيأتي بشاشة بحجم 6.46 بوصة

يشاع بأن آيفون 2018 سيأتي بشاشة بحجم 6.46 بوصة
لا يزال هاتف شركة أبل الجديد آيفون إكس غير متاح، ولكن بعد أسابيع من الآن سيكون متاح رسميًا للطلب المسبق، ولكن في موضوع آخر ووفقًا لتقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية يدي فيه بأن أبل لديها خطط كبيرة لنماذج آيفون لعام 2018.

ويشير التقرير الصادر اليوم أن موردين محليين يقولون بأن أبل تقوم حاليًا بفحص إثنين من أحجام شاشات OLED الجديدة، بما في ذلك شاشة LED ضخمة بحجم 6.46 بوصة، بنفس الوقت كانت تقارير سابقة تشير بأن شركة Silicon Valley العاملة مع شركة سامسونج Samsung Display Co ستعمل مع شركة أبل لتطوير شاشات بحجم أكبر.

بما في ذلك شاشات OLED بحجم 5.28 _ 5.85 بوصة، ومع ذلك هذا التقرير والذي يستشهد بصانعي القطع المحلية في كوريا يدعي بأن أبل علقت تطوير الشاشات الصغيرة وبدلًا من ذلك إختارت شاشات أكبر بحجم 6 بوصة بالإضافة إلى لوحيات OLED.

ومع ذلك تحوّل أبل نحو تطوير شاشات أكبر بكثير عما نراها في سلسلة هواتفها الحديثة، هو إستجابة واضحة وحاسمة لشعبية الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة أمثال جالكسي اس 5 وجالكسي اس 8 بلس، بالإضافة إلى الرائد جالكسي نوت 8 صاحب شاشة 5.8 بوصة والتي تم تصميمها من قبل Super Retina هذا العام.

أخيرًا من السابق لأوانه أن نرى إختيارات أبل لهواتفها للعام القادم، لا يزال الأمر مبكرًا لنرى هذه التقارير رسميًا من قبل الشركة الأمريكية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق