الهواتف الذكيه

بتأكيد من الشركة سيكون هناك تصميم جديد لهواتف سوني القادمة

بتأكيد من الشركة سيكون هناك تصميم جديد لهواتف سوني القادمة
من المعروف أن جهود شركة سوني في موضوع تصميم هواتفها الذكية تتركز على أساس مجموعة واحدة من مبادئ التصميم والمعروفة بإسم OmniBalance، وطبعًا هذه الأيديولوجية لها تأثير سلبي على رغبة المستهلكين بإقتناء هواتف الشركة.

ولكن يبدو أننا وصلنا أخيرًا لنقطة التي تتخذ فيها الشركة قرارات تصميم جديدة في هواتفها الذكية القادمة، والتي ستكون أوائل العام القادم، حيث أكد المدير الإداري لشركة سوني إنديا في الهند كينيشيرو هيبي في تصريح صحفي أن الشكة تخطط للكشف عن جيل جديد وبتصميم جديد من هواتف إكس للعام الجديد.

وكان هذا التصريح عندما تم سؤال كينيشيرو هيبي عما إذا كانت سوني ستعتمد لغة تصميم جديدة، حيث أجاب “لقد نشرنا تصميمًا شاملًا لسلسة هواتف إكس ولا تزال متاحة في السوق، أيضًا نحن لدينا خطط لإطلاق جيل جديد من المنتجات ويمكنكم أن تتوقعوا تصميم جديد كامل من الأجهزة.

وعلى الرغم من أنه تجنب الدخول في التفاصيل إلا أن هيبي قد أكد الإعتراف بأن منافسي الشركة يتحركون نحو التصاميم الأقل حجمًا ونسبة شاشة “عرض” أطول، أخيرًا تعرض سوني عادة هواتفها الجديد مرتين في السنة، الأول يكون في وقت مبكر من العام الجديد، والثاني يكون في أواخر الصيف من العام، بالتالي حتى هذه اللحظة ليس هناك أي تأكيد رسمي من الشركة حول الموعد المحدد لرؤية التصميم الجديد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق