التطبيقات

تويتر تختبر زيادة أحرف التغريدة الى 280 حرف بدلاً من 140

الميزة متوفرة حالياً لمجموعة معينة المستخدمين

تويتر تختبر زيادة أحرف التغريدة الى 280 حرف بدلاً من 140

تعتبر منصة تويتر من أكثر المنصات المحببة للمستخدمين فيما يخص نشر الاخبار على شكل اسطر خفيفه وعاجله , كونه يقدم للمستخدمين إمكانية نشر تغريدة من 140 حرف والتي بالامكان استغلالها بالشكل الامثل للتشويق للخبر .

لكن شبكة التدوين المصغر twitter رأت أن 140 حرف أصبحت من الماضي وانها غير مجدية في الوقت الحالي في ظل المنافسة القوية التي تشهدها شبكات التواصل الاجتماعي , مع أن تويتر تعتبر منصتها اخبارية اكثر من منصة تواصل اجتماعي بين المستخدمين .

اليوم وفي خبر جديد أعلنت السيدة ” أليزا روزين ” والتي تشغل منصب مديرة المنتجات في تويتر عن ان الشركة تختبر حاليا زيادة عدد حروف التغريدة من 140 حرف الى 280 حرف والمزية حاليا بلفعل تعمل لدى مجموعة صغيره جدا من المستخدمين الذي يختبرون التحديث الجديد والذي سيطلق لعموم المستخدمين في وقت لاحق ربما قبل نهاية العام الجاري 2017 .

يشار الى ان twitter قام بالعديد من التحديثات الجديدة عبر الموقع من خلال اضافه ميزة البث المباشر للاحداث الرياضية , ويسعى تويتر من خلال هذه التحديثات الى زيادة عدد المستخدمين النشطين للموقع بالاضافه الى الحد من الخسائر المتواصله في أرباح الشركة .

المصدر : تويتر

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق