الهواتف الذكيه

هواتف FREETEL تشق طريقها إلى مصر بعد السعودية والإمارات

ربما لم تسمع من قبل بهواتف FREETEL هذا لأنها من شركة ناشئة بدأت عملها عام 2012 وهي يابانية وتحترم المعايير اليابانية في الصناعة وكذلك المعايير الصينية حيث تتوفر في الأسواق الصاعدة وتقدم هواتف ذات جودة عالية بأسعار رخيصة.

ونتحدث عن شركة “بلاس ون جلوبال” التي تنظر إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أنها أسواق مهمة لنشر المفهوم الذي تروج له في قطاع الموبايل.

وقررت الشركة اليابانية الدخول إلى السوق المصرية بالشراكة مع مجموعة “إم تي آي جروب وهي الموزع الأكبر للهواتف الذكية في مصر، وذلك في سياق خطة توسعها العالمي التي تتضمن الدخول إلى أسواق 10 دول في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتوافر هواتف FREETEL الذكية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وغانا، ونيجيريا، ومصر، والمملكة العربية السعودية وذلك في أكثر من 1200 متجر تجزئة وفي جميع المتاجر على شبكة الإنترنت بالمنطقة مثل “سوق دوت كوم” و”جوميا دوت كوم” و”كونغا دوت كوم”

ومن المنتظر ان تتوفر هواتف FREETEL بحلول 2018 للتوسع في خمسة أسواق إضافية في المنطقة ومن ضمنها جنوب أفريقيا.

تأتي هذه الخطوة في ظل توجه آبل وسامسونج إلى إصدار هواتف رائدة بأسعار مرتفعة لا يستطيع معظم العملاء في هذه المناطق مسايرتها ومن المعلوم أن جالكسي نوت 8 يبدأ سعره من 950 دولار بينما وصل سعر آيفون اكس إلى 1000 دولار.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق