الهواتف الذكيه

وادي دوت كوم يسبق المنافسين بتوفير آيفون 8 و آيفون 10 في الإمارات والسعودية

يواصل المتجر الإلكتروني وادي دوت كوم تحقيق النجاحات في الأسواق الخليجية، وقد قرر أن يسبق المنافسين بتوفير آيفون 8 و آيفون 10 في الإمارات والسعودية.

وبدأ المتجر تسليم الطلبيات من آيفون 8 و 8 بلس إلى العملاء منذ 24 سبتمبر وهذا بسعر يبدأ من 2949 درهم إماراتي / 2949 ريال سعودي ، بينما سيتمكن العملاء من تقديم الطلب المسبق للحصول على آيفون 10 ابتداء من 20 أكتوبر وينتظر أن يعمل على توفيره والبدء في شحنه للعملاء ابتداء من 5 نوفمبر بسعر 4099 درهم إماراتي / 4099 ريال سعودي.

ويتميز آيفون 10  شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدقة 2436 في 1125 بيكسل وبكثافة 458 بيكسل لكل إنش.

إضافة لما سبق يعمل هذا الهاتف بنظام iOS 11 وهو يتضمن معالج من نوع Apple A11 Bionic مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ويتوفر منه ثلاث نسخ مختلفة على مستوى المساحة التخزينية وهي نسخة 64 جيجا بايت ونسخة 256 جيجا بايت ونسخة 512 جيجا بايت.

ويدعم الجهاز أيضا الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, hotspot والبلوتوت 5.0 وتقنية NFC.

ولا يأتي هذا الهاتف بميزة التعرف على اصابع المستخدمين أو ماسح البصمة كما هو الحال في الإصدارات الاخرى وعوضا عن ذلك يمكن للمستخدمين الاعتماد على ميزة التعرف على الوجوه Face ID لحماية هواتفهم من الولوج إليها من المتطفلين.

معالج A11 Bionic الجديد لا يقدم فقط الأداء السريع ولكنه يأتي أيضا مع محرك عصبي لمعالجة البيانات التي تجمعها حساسات الهاتف للتعرف على هوية المستخدم وهو يستخدم مزايا الذكاء الاصطناعي.

وتراهن عليه آبل والمتاجر المختلفة لتعويض المبيعات الضعيفة التي حصدها إلى الآن كل من آيفون 8 و 8 بلس.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق