أخبار تقنية

إطلاق خدمة منع الاختراقات الالكترونية الناجحة من بالو ألتو نتوركس

كل الخدمات والشركات التي تعتمد أجهزتها على شبكة الإنترنت وتتصل خوادمها بالشبكة العالمية هي تحث تهديد الاختراق والخسائر يمكن ان تكون تسريب بياناتها الحساسة والخاصة وكذلك ابتزازها من طرف المخترقين.

بناء على هذا أقدمت شركة بالو ألتو نتوركس الشركة الرائدة في قطاع الجيل القادم من الحلول الأمنية على طرح خدمتها الجديدة لعملية التسجيل القائمة على السحابة  Logging Service، والتي تتيح للعملاء تجميع كميات كبيرة من البيانات المستخلصة من الجيل القادم من المنصات الأمنية من بالو ألتو نتوركس. وقد تم تصميم هذه الخدمة الجديدة بشكل خاص من أجل تعلم الآلات وعمليات التحليل المتطورة، وذلك بهدف تحديد التهديدات المحتملة، ومنع الاختراقات الالكترونية الناجحة.

وتولد منتجات الأمن الالكتروني كميات هائلة من البيانات القيمة على شكل سجلات، التي يمكن استخدامها لمراوغة التهديدات. ومع ذلك، نجد أن مجموعة السجلات التقليدية القائمة على التجهيزات تأتي ضمن قيود إدارية عامة، وقيود على نطاق التوسع، ما يجعل البيانات المفيدة من ناحية أخرى غير متوقعة أو غير متاحة، وغالباً ما تكون عمليات الاندماج المعقدة مطلوبة من أجل استثمار السجلات المخزنة في مختلف التطبيقات الأمنية، الأمر الذي من شأنه تصعيب مهمة تنفيذ سير العمل، وتوليد الرؤى المترابطة.

إلا أنه ينبغي على المؤسسات في الزمن الراهن التحلي بالقدرة على تخزين، ومعالجة، وتحليل أكبر قدر ممكن من بيانات التسجيل للحصول على رؤية شاملة على امتداد بنيتها التحتية، وتحويل بياناتها إلى رؤى قابلة للتنفيذ.

وبفضل خدمة التسجيل الجديدة من بالو ألتو نتوركس، لم تعد المؤسسات مقيدة بقدرات تجهيزاتها كي تتمكن من تلبية متطلبات أعمالها، فهذه الخدمة توفر بنية تحتية مركزية وقابلة للتطوير للتسجيل، دون أية حاجة لتكاليف تشغيلية إضافية، ما يتيح للعملاء إمكانية جمع بيانات التسجيل دون أي قيود حسابية وتخزينية محلية. كما أن هذه الخدمة الجديدة القائمة على السحابة تعمل على تغيير اقتصادات جمع بيانات التسجيل، حيث أنها تقوم بتسهيل جمع وتخزين البيانات بقدر ما هو مطلوب.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق