أخبار تقنيةالهواتف الذكيه

الهواتف الذكية واللوحية وأجهزة التلفاز الذكية والتقنيات السحابية الأكثر مبيعا في الإمارات

شكلت فعاليات جيتكس شوبر فرصة كبيرة بالنسبة للمراقبين من أجل التعرف على اهتمامات العملاء والمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا لشركة جمبو للإلكترونيات، الرائدة في ميدان التوزيع والتجزئة لمنتجات تقنية المعلومات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن من أبرز التوجهات القوية في قطاع المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، الطلب المتزايد من قبل المستهلكين على أجهزة الهواتف الذكية، المدمج فيها كاميرات تصوير بقدرات متفوقة، وتقدم سلاسة في الأداء. ومع  ما تشهده كاميرات الهواتف الذكية من تطور، يحتاج المستخدمون إلى المزيد من البيانات ليكون بمقدورهم حفظ المحتويات الهامة على الجهاز.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتحول فيه الكثير من المستخدمين إلى التخزين السحابي، كوسيلة حفظ احتياطية موثوقة، وذلك عندما لا تتاح وسائل تحزين طرفية ذات سعة كبيرة مثل الأقراص الصلبة.

وبالنظر إلى التوجهات التي تحكم ميو مستهلكي المنتجات الإلكترونية، فقد ظهرت أجهزة آيفون خلال بداياتها الأولى فئات تشتمل على 16 جيجا بايت من مساحة التخزين، أما الآن فإن مساحة التخزين البالغة 64 جيجابايت هي أقل مساحة متوفرة على هذه الأجهزة، حيث أصبحت من المزايا المعتادة، قبل أن تقفز مساحات التخزين إلى 256 جيجابايت. ويمثل ذلك مؤشراً واضحاً على التغيرات التي طرأت على احتياجات المستهلكين. واليوم، أصبح المستهلك يبحث عن الأجهزة التي تمتلك القدرة على حفظ المزيد من المحتوى.

ويواصل المستهلكون التركيز على التقنيات التي توفر إمكانيات الذكاء الاصطناعي، والواقع المعزز والواقع الافتراضي، وذلك في مسعى منهم للحصول على تجارب جديدة. وتسيطر التجارب التقنية الغامرة والمبتكرة حالياً على التقنيات الموجهة للمستهلكين، وتعد أهم العوامل المؤثرة في توجهات الاستهلاك.

فضلا عن ذلك، ترى جمبو أن التقنيات باتت تعزز من إمكانيات مشاركة المحتوى، بما يلبي حاجة المستهلكين إلى محتوى متنوع ومزايا وظيفية قوية.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *