أخبار تقنية

حاسوب Dell XPS 13 متوفر الآن بالجيل الثامن من معالج Core i7

بدأت الحواسيب التي تتضمن الجيل الثامن من معالج Core i7 تصل إلى الأسواق العالمية والدولية، وواحد من هذه الحواسيب هي أحدث تحفة من ديل ونتحدث عن Dell XPS 13 في إصداره الجديد.

الجيل الجديد يتميز بشاشة ذات حجم 13 إنش وبدقة 1800 في 3200 بيكسل وهي شاشة لمسية، كما أنها قوية بفضل زجاج Gorilla Glass ويزن الجهاز حوالي 2.7 باوند كما أنه يتميز بسمك يصل إلى 0.6 إنش وهو يتميز بجسم مصنوع من الألومينيوم وباللون الذهبي.

أكثر ما يميز الجيل الجديد هو أنه يأتي بمعالجات Intel Kaby Lake الأحدث من شركة انتل والأفضل من الجيل السابق في السرعة والقوة والقدرة الهائلة على معالجة العمليات.

بالنسبة للنسخة المتوفرة بسعر 1750 دولار فهي مزودة بمعالج من نوع Core i7-8550U وذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجا بايت ومساحة للتخزين بحجم 256 جيجا بايت إلى جانب أنه يعمل بنظام ويندوز 10 هوم.

وبدأت الشركة توفير الحاسوب في السوق الرئيسية بالنسبة لها وهي الولايات المتحدة الأمريكية، على أمل ان توفره في بقية الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق