أخبار تقنية

سوني توفر نظام المسرح المنزلي الجديد Channel HT-RT40 5.1 في البحرين

لعشاق سوني في مملكة البحرين، فإن الشركة اليابانية قد قررت توفير نظام المسرح المنزلي الجديد Channel HT-RT40 5.1 حسب بيان رسمي حصلنا على نسخة منه من الشركة.

ومن بين المزايا المذهلة التي يقدمها نظام الصوت المسرحي الجديد HT-RT4 إمكانية توصيلة عبر اللاسلكي بلمسة واحدة سواء باستخدام البلوتوث أو تقنية توصيل الحقل القريب NFC. علاوة على ذلك فإنه يمكن مزامنته مع تلفاز برافيا بمنتهى السهولة عبر خطوة واحدة،   والاستمتاع بإعادة التشغيل عبر اللاسلكي من هاتفك الذكي، قم بتوصيل هاتفك من لمسة واحدة عبر تقنية توصيل الحقل القريب NFC ووفر عناء استخدام الإعدادات المعقدة. ما يأتي النظام الجديد مع “Music Center” الذي سيتمكن من خلاله المستخدمون من استعراض أغانيهم المفضلة المسجلة على هاتفهم الذكي، وذلك عبر تحميل التطبيق الذكي الذي يأتي متوافقاً مع أنظمة أندرويد وiOS، تعززه تقنية التحكم الذكي عن بعد ‘Smart Remote Commander’.

وبإمكان محبي الأفلام والموسيقى الآن الإستمتاع بتجارب غامرة تنبض بالحياة مع ما يقدمه النظام المسرحي الجديد قوة استثنائية لتقنية الصوت المحيطي 5.1 التي تصل إلى 600 واط. كما يتفرد النظام بسهولة توصيله بالتلفاز وسرعة إعداده عبر كابل HDMI دون تعقيدات. استعد للحصول جرعة مضاعفة من الترفيه مع تقنية الصوت المحيطي5.1ch  التي تأتي مع منصة الصوت الرشيقة والأنيقة والسماعات المحيطية tallboy ، إلى جانب السماعات المركزية التي تعزز من وضوح تفاصيل الصوت.

كما تشمل المواصفات المتفوقة الأخرى في النظام الكابلات الخارجية HDMI والمدخلات البصرية والمدخلات التناظرية ومنفذ USB ونظام تشغيل ملفات MP3 عبر عصي USB كما أنه يأتي مع نظام الصوت 5.1.

ومن المنتظر أن يتوفر بسعر 99.9 دينار بحريني في متاجر التجزئة الرائدة في البحرين.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق