التطبيقات

تطبيق Audio to Text for WhatsApp لتحويل الرسائل الصوتية الى نص كتابي

تطبيق Audio to Text for WhatsApp لتحويل الرسائل الصوتية الى نص كتابي

تعد تطبيقات التواصل الاجتماعي بين المستخدمين في الوقت الحالي اللاعب الابرز في هذا العصر , كيف ولا وفي كل شهر نرى الاحصائيات المذهلة والمثيره والتي تبين حجم استهلاك هذه التطبيقات من قبل المستخدمين في كافة انحاء العالم .

من أبرز هذه التطبيقات تطبيق ولاتساب الذي يحظى بشعبية كبيرة وخاصه ان التطبيق يوفر العديد من المزايا المهمة التي اضافتها شركة واتساب الى التطبيق منذ امتلاكلها لهذا التطبيق مقابل 19 مليار دولار .

تطبيق واتساب يوفر العديد من المميزات الهامه من أبرزها الرساله الصوتية , لكن العديد من المستخدمين لا يحبذون دائما سماع الرسائل الصوتية المستقبله كون البعض يعتبرها من الخصوصيات المهمه لديهم , ويحاول العديد من هؤلاء المستخدمين تجنب فتح الرساله خوفاً من سماع بعض الاصدقاء بجانبه تلك الرساله .

لكن مع تطبيق Audio to Text for WhatsApp أصبح الامر أسهل من ذلك بكثير , حيث يوفر هذا التطبيق تحويل الرسائل الصوتية الى نص كتابي , وما يميز هذا التطبيق ان اللغة العربية من بين اللغات المدعومة في تحويل النص الصوتي الى نص كتابي بالاضافه الى اللغات الاتي ” الانجليزية البريطانية، الانجليزية الأمريكية، الاسبانية، الفرنسية، البرتغالية، البرازيلية،  الصينية و اليابانية ” .

اما عن طريقة عمل التطبيق فهي كلآتي :-

  • اولا اسمح للتطبيق بالوصول الى الرسائل الصوتية .
  • ثانيا في تطبيق واتساب قم بالنقر المستمر الى الرساله الصوتية واختر الامر forward .
  • بعد ذلك قم بمشاركة الرساله الصوتية مع تطبيق Audio to Text وسيقوم التطبيق بشكل تلقائي بتحويلها الى نص كتابي .

يشار الى أن تطبيق Audio to Text for WhatsApp متوفر على متجر جوجل بلاي من خلال النقر هنا , وعلى متجر الايتونز من خلال النقر هنا .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق