أخبار تقنية

مايكروسوفت تستثمر في Onfido بمبلغ 30 مليون دولار

مايكروسوفت تستثمر في Onfido بمبلغ 30 مليون دولار
أعلنت مايكروسوفت اليوم أنها دفعت بإستثمار مع شركة Onfido، صاحبة تقنية التحقق من الهوية وبإستخدام الذكاء الإصطناعي، وطبعًا العديد من الشركات في حاجة إلى التحقق من عملائها، Onfido تساعدهم على التحقق رقميًا بإستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي.

وذلك من خلال التحقق من وثيقة هوية المستخدم ومقارنتها مع القياسات الحيوية للوجه، ويمكن بعد ذلك الإشارة إلى الإحالة المرجعية لقواعد الإئتمان وقوائم المراقبة الأخرى، من جانبه Onfido لديها بالفعل عملاء في 19 بلد حول العالم وتنوي الزيادة في القريب العاجل.

من ناحيته أيضًا قال Husayn Kassai الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ Onfido “أن العالم يتحرك على الإنترنت، ولكن يتم تجميد وسائل تنفيذ التحقق من الهوية، والملايين من الناس الذين ليس لديهم تاريخ إئتمان غير قادرين على الوصول إلى الخدمات اليومية، وبإستخدام تقنية التحقق من الهوية يستطيع الأشخاص الذين لا يحصلون على خدمات كافية الوصول الي الخدمات التي يحتاجونها عبر الإنترنت، ويمكن أيضًا للشركات الوصول إلى مجموعة جديدة وكاملة من العملاء الموثوق بهم”.

لتعلن الشركة عن تمويل بمبلغ 30 مليون دولار بدعم من شركة مايكروسوفت، وهذا المبلغ يهدف للإستثمار في مشاريع أغراض البحث والتطوير وتلبية طلب العملاء على الصعيد العالمي.

أخيرًا قال Itxaso del Palacio شريك الإستثمار لمشاريع مايكروسوفت “أن الهواتف الذكية منتشرة، وهناك أدوات قوية لتسريع إعتماد عمليات التحقق من الهوية، وتساعد خدمات Onfido الموثوقة والقابلة للتوسّع على تقديم الخدمات للملايين من الأشخاص الغير المصرفيين في جميع أنحاء العالم، والتي طبعًا تساعدهم على الوصول إلى الخدمات المالية من خلال السماح لهم بفتح حسابات مصرفية والتحقق من ذلك بلمسة واحدة، وأنهى حديثه بأن مايكروسوفت سعيدة وفخورة بهذا الإستثمار.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *