التطبيقات

مايكروسوفت تقوم بتحديث تطبيق الصور على ويندوز 10

مايكروسوفت تقوم بتحديث تطبيق الصور على ويندوز 10
تقوم مايكروسوفت حاليًا بإختبار تحديث جديد لتطبيق الصور من على نظام تشغيلها ويندوز 10، وفي هذا التحديث الذي يحمل رقم إصدار 2017.39081.15820.0، تم توفير عدد من المزايا الجديدة والرائعة.

أبرزها القدرة على البحث عن طريق العلامات “التاق”، وهناك ميزة  Story Remix التي تعمل على إنشاء فيديو من صورك الخاصة تلقائيًا، فضلًا عن محرر الفيديو الذي يتيح لك ان تفعل الشيء نفسه ولكن بشكل يدوي.

من جانبه وفي تحديث للخبر التحديث كان تحت الإختبار من قبل مستخدمي Insiders، ويبدو أنه الآن تم طرحه لجميع المستخدمين، وهو يصل بشكل تدريجي، من ناحيته محرر الفيديو الجديد يفتقر حاليًا لميزات أهمها ميزات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات أخرى، ولكن ما زالت مايكروسوفت تعمل على توفير ذلك.

أخيرًا وكما أشرنا لكم التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، ومن المؤكد أنه لن يكون التحديث النهائي، حيث هناك بعض القضايا البسيطة التي يجب على مايكروسوفت إصلاحها مع هذه النسخة.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق