أخبار تقنيةالشركات التقنية

أسبوع جيتكس للتقنية 2017: شركة ابسون تعرض أحدث طابعاتها

من المنتظر أن تتواجد “إبسون” في الجناح (E4-10)، بالقاعة رقم 4، بمركز دبي التجاري العالمي، خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017، في الفترة ما بين 8 – 12 أكتوبر الجاري لعرض أحدث ما لديها من منتجات.

وسيحصل زوار جناح “إبسون” في المعرض على فرصة لتجربة الجيل التالي من طابعات (WorkForce Enterprise) النافتة للحبر، التي تتميز بكفاءتها البيئية العالية وسرعتها الفائقة. كما ستعرض “إبسون” خلال مشاركتها جهاز العرض (EB-L25000U)، أول جهاز عرض ليزر في العالم بمعدل سطوع 25 ألف لومن المزوّد بتقنية (3LCD) وعدسة متوافقة مع تقنية 4K. كما ستعرض الشركة جهاز عرض الليزر الجديد (EB-1470Ui) متعدد الإمكانات، الذي يتيح إمكانية اجتماعات الفيديو باستخدام شاشة تصل مساحتها إلى 100 بوصة. كما ستعرض الشركة مجموعة من أحدث منتجاتها في مجال الماسحات الضوئية لقطاع الاعمال، والحلول التكنولوجية لقطاع التجزئة.

وتسعى “إبسون” أيضًا من خلال مشاركتها في أسبوع جيتيكس للتقنية إلى تعزيز الوعي لدى الشركات الإقليمية حول فوائد استخدام الطابعات النافثة للحبر من خلال تسليط الضوء على قدرة هذه النوعية من الطابعات على توفير كميات كبيرة من الحبر وكفاءة استهلاكها للطاقة.

وتقدم طابعات (WorkForce Enterprise) لقطاع الأعمال العديد من الابتكارات التكنولوجية بما في ذلك رأس الطباعة ذاتي الإصلاح لحل مشكلة جودة الطباعة، وتقنية إليكتروستاتيك للحفاظ على جودة الطباعة بسرعة عالية.

كما ستسلط “إبسون” الضوء على (EB-L25000U) جهاز عرض الليزر، الذي يتميز قدرته العالية على تحمل درجات الحرارة المرتفعة، وقدرته على العمل لمدة 20 ألف ساعة دون الحاجة إلى صيانة. ويوفر هذا الطراز إمكانية تركيب بمعدل 360 درجة وإزاحة واسعة للعدسة، وبذلك فإنه يحقق مرونة رائعة في التركيب. ويمكن استخدامه للعرض في أي اتجاه، كما أنه يوفر العديد من ميزات الضبط لإنتاج صور مثالية على أي سطح تقريبًا، حتى الأشياء ذات الشكل غير المنتظم.

وستعرض “إبسون” جهاز عرض الليزر (EB-1470Ui) متعدد الإمكانات، الذي يعتبر حلًا مثاليًا لغرف الاجتماعات التي غالبًا ما تواجه مشكلة عروض اللوحات المسطحة الصغيرة بدلًا من الشاشات التفاعلية لعقد المؤتمرات عبر الفيديو. ويتميز هذا الطراز بأنه لا يقوم فقط بتقديم اجتماعات خالية من مشكلات الاتصال والإعدادات السهلة، بل يمكن استخدامه بدون صيانة لمدة 20 ألف ساعة.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق