أخبار المواقعالتطبيقات

فلترة نتائج البحث حسب التاريخ تشق طريقها إلى تطبيق جوجل على iOS

من المعلوم أنه يمكنك فلترة نتائج بحث جوجل بأكثر من طريقة سواء التاريخ أو الارتباط أو الدولة أو اللغة، وهي المزايا التي توفرها الشركة الأمريكية منذ سنوات طويلة على محرك بحثها.

غير أنه لتطبيق جوجل على iOS فإن فلترة نتائج البحث حسب التاريخ ميزة جديدة سيحصل عليها المستخدمين مع تحديث التطبيق.

التحديث الذي وصل خلال الساعات الماضية حمل العديد من التحسينات والتعديلات المهمة، كان أهمها هذه الميزة.

فلترة نتائج البحث حسب التاريخ يعني أنه يمكنك تحديد الحصول على نتائج اليوم أو امس أو منذ أسبوع أو هذا الشهر أو منذ عام أو منذ ساعة فقط.

الميزة مهمة جدا خصوصا لمن يبحثون بشكل عميق كما أفعل في العادة ولا أتخيل في الواقع جوجل أو أي محرك بحث بدون هذه المية المهمة والتي تمكنني كمستخدم من الوصول إلى نتائج جيدة لا تظهر في نتائج البحث افتراضيا.

تطبيق جوجل على iOS تأخر بالطبع في الحصول على هذه الميزة ، لكن مع التحديث الآن لن يجد الباحثون مشاكل في العثور على نتائج بحث مهمة لهم حسب المدة الزمنية.

لا نعرف لماذا تأخرت الشركة الامريكية في تقديم هذه الميزة الأساسية على محرك بخثها في آيفون و آيباد، لكن يبدو أن جوجل لا تقدم أفضل خدماتها لجمهور آبل لكن مع ادراكها بأن وجودها على هذه الأجهزة مهم جدا فهي ستعمل على أن تكون تجربة البحث مماثلة لما يحصل على الحواسيب وأجهزة أندرويد.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *