الهواتف الذكيه

هاتف Huawei Mate 10 سيأتي بتقنية شبيهة لتقنية DeX

هاتف Huawei Mate 10 سيأتي بتقنية شبيهة لتقنية DeX
مع إطلاق سامسونج هواتفها جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس، طرحت الشركة ميزة Samsung DeX والتي تتيح للمستخدم توصيل هاتفه الذكي إلى شاشة كبيرة بإستخدام Dock، اليوم وفي تقرير جديد يفيد بأن هواوي ستأتي بتقنية شبيهة لهذه التقنية مع هاتفها المنتظر هواوي مات 10.

في السياق ذاته أشار المدير التنفيذي للشركة يراكسيس يانس أنتيور “بأن هاتف Huawei Mate 10 سيُقدّم وظيفة نمط الحاسوب، وطبعًا هذا التقرير يُفسّر جزئيًا  دعابة هواوي الأخيرة والتي قالت فيها وبشكل قاطع أن الهاتف “ليس الهاتف الذكي”.

من جانبه أيضًا يأتي التقرير بصورة مسرية يظهر فيها الهاتف بحاضنة شبيهة لحاضنة Dex ، والتي من خلالها ستسمح بالمزامنة مع الهاتف، مع تمكين المستخدمين من استخدام واجهة مثل سطح المكتب مع الوصول لتطبيقات الأندرويد، فضلًا عن الوصول اللاسلكي من خلال تقنية Miracast.

هاتف Huawei Mate 10 سيأتي بتقنية شبيهة لتقنية DeX

وقد أشار التقرير بأن الهاتف المنتظر سيأتي بقدرات التعلم الذكي مع تمكين معالج  Kirin 970، لذلك يمكن ان نرى آلة ذكية تتعلم وتفكر مثل الإنسان مصاحبة مع الهاتف سواء على شكل برمجيات او جهاز، أخيرًا سيكون 16 من الشهر الحالي الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف هواوي 10 مات، لكن من المتوقع أن يتم الحديث عن ميزة Dock قبل الموعد الرسمي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *