التطبيقات

تحديث تطبيق جهات إتصال قوقل “Google Contacts”مع تغيرات كبيرة

تحديث تطبيق جهات إتصال قوقل “Google Contacts”مع تغيرات كبيرة
أتاحت اليوم شركة قوقل عن تحديث جديد طال تطبيق جهات الإتصال خاصتها “Google Contacts”، وقد تم رفع رقم إصدار التطبيق إلى Google Contacts 2.2، فيما يخص التحديث هناك مجموع من الإضافات الجديدة فضلًا عن مجموعة أخرى من التحسينات.

فيما يخص التغيير الأكثر وضوحًا، وفّرت قوقل في هذا التحديث الصورة الكبيرة، والذي تتبلور بصورة صاحب الرقم، حيث يمكن للمستخدم وضع صورة لصاحب الرقم، وهذه ليس المرة الأولى التي تأتي قوقل بهذه الميزة حيث في تحديث سابق تم توفيرها ولكن تم إزالتها لأسباب مجهولة.

كما وأوجد التحديث إعادة ترتيب لأزرار التطبيق، حيث هناك الآن أزرار منفصلة من شأنها من أن تسمح لك بالإتصال وكتابة رسالة زر الإتصال المرئي أو إرسال رسالة بريد إلكتروني لإحدى جهات الإتصال، كما وهناك تحسين كبير في بطاقات الدليل التي يشملها التطبيق، حيث الآن ستم عرض معلومات الملف الشخصي للدليل مع وجود العديد من التفاصيل الأخرى كالمسمى الوظيفي ورقم الهاتف واسم المدير وموقع المكتب ,,إلخ من المعلومات الأخرى.

كما وهناك ميزة تقديم الإقتراحات لجهات الإتصال الأكثر إتصالات وتناولًا من قبل المستخدم، أخيرًا التحديث حاليًا متاح لجميع المستخدمين من على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق