التطبيقات

تحديث يوتيوب على IOS أصبح يدعم iMessage

تحديث يوتيوب على IOS أصبح يدعم iMessage

أصدرت شركة جوجل قبل قليل تحديث جديد لتطبيق يوتيوب المملوك لها , وقد اعلنت الشركة عن بعض المميزات الجديدة للتطبيق والتي من أهمها دعم iMessage .

التحديث الجديد يسمح الان لمستخدمي تطبيق iMessage على هواتف الايفون بمشاركة مقاطع الفيديو ومشاهدتها من داخل التطبيق دون الحاجة للولوج الى خدمة اليوتيوب .

يشار الى ان تطبيق youtube حصل قبل فتره على تحديث ضخم على متجر الايتونز جلب معه بعض المزايا والتي من أبرزها امكانية التفاعل بشكل أسهل مع المعجبين أثناء البث المباشر من قبل منشئو المحتوى، وذلك بفضل خيار ultra low-latency الجديد، الذي يعمل على التقليل من تلقي الرد على رسائل الدردشة أثناء اللايف ليكون ثانية او ثانيتن كحد أقصى بدلًا من ثواني عدة كما هو حاصل في السابق .

وعلاوة على ذلك وبفضل مستخدمي أبل ReplayKit سيكون المستخدمين قادرين على بث ألعابهم مباشرة في youtube ، أخيرًا سيمكن الآن الإستفادة من ميكروفون الآيفون أو الآيباد والكاميرا الأمامية لإضافة فيديو خاص بهم مع تعليق صوتي على البث .

لتحميل التحديث الجديد لتطبيق YouTube من متجر ituns قم بالنقر هنا .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق