التطبيقات

تطبيقات أوفيس على ماك تحصل على تحديث كبير لمستخدمي Insiders

تطبيقات أوفيس على ماك تحصل على تحديث كبير لمستخدمي Insiders
في الأسبوع الماضي قامت مايكروسوفت بالإعلان عن تحديث كبير لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس على نظام تشغيل ماك، أنذاك أعلنت الشركة بأن هناك تغيرات رئيسية ستطال هذه التطبيقات، والتي من شأنها أن جعل من التطبيقات أسهل وأسرع في التعامل.

واليوم تعلن الشركة عن وصول التحديث لمستخدمي Fast Insiders مع الإشارة أن البعض الآخر من المميزات ستكون حاضرة خلال الأيام المقبلة، في السياق ذاته أشار ديريك سنوك أحد مهندسي الشركة “أنه في الأيام المقبلة، نخطط لإطلاق تحديث كبير لتطبيقات أوفيس لمستخدمي Insiders، والذي تم فيها وجود تغيرات أساسية في بنية هذه المنتجات، وفي النهاية ستمكننا هذه التحسينات من إطلاق ميزات جديدة لنظام أوفيس على ماك وجعلها أسرع مما تتوقع.

ومن المميزات المعلن عنها، المشاركة في الوقت الحقيقي لملفات AutoSave و OneDrive و SharePoint، مع حفظ التغيرات تلقائيًا أثناء العمل، وعند مشاركة هذه الملفات مع الآخرين يمكن الإطلاع على كافة التغيرات أثناء عملها، كما وهناك قائمة مشاركة جديدة تعمل على تسهيل مشاركة الملفات المخزنة على ون درايف الاعمال أو SharePoint.

والآن PowerPoint QuickStarter على ماك مدعوم برسوم بيانية، مع وجود أنواع جديدة وحديثة من الرسوم البيانية وعددها 6، والتي من شأنها تساعد المستخدمين على التصور بسرعة للرسوم المالية المشتركة جبنًا إلى جنب الإحصائيات والتسلسل الهرمي للبيانات، أخيرًا هناك بعض الأساليب الإضافية والكائنات والخصائص وانومز والقيم الموجودة على نظام ويندوز أصبحت متاحة على ماك أيضًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق