الهواتف الذكيه

أسبوع جيتكس للتقنية 2017: شركة TCL تسوق لعلامة بلاك بيري

أعلنت TCL Communication عن مشاركتها من خلال علامتها التجارية بلاك بيري، في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 الذي يعد الحدث الأكبر  من نوعه في المنطقة والمزمع عقده في الفترة ما بين 8 و12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

هذا وعلى ضوء التوجهات التي تتخذها العلامة التجارية لتحقيق المزيد من التوسع في نشاطاتها بالمنطقة، ومع تنامي محفظتها من الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة، فإن هذه الدورة من أسبوع جيتكس للتقنية تمثل حدثاً هاماً يتجسد بالظهور الأول لعلامة ’بلاك بيري‘ التابعة لشركة ’تي سي إل كوميونيكيشن‘ في هذا الحدث التقني الرائد على مستوى المنطقة، وسيقدّم خلاله فرانسوا ماهيو، الرئيس العالمي لشركة ’بلاك بيري موبايل‘، نظرةً عامةً حول استراتيجية الشركة للعام 2017، وذلك كجزء من ’محادثات جيتكس‘ في يوم الافتتاح بقاعة المؤتمرات الرئيسية في القطاع بي/قاعة الشيخ مكتوم.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لزوار أسبوع جيتكس للتقنية الاطلاع على منتجات وحلول بلاك بيري في الجناح Z-G22 في قاعة Gulfcomm، من بينها هاتف بلاك بيري KEYone والإصدار الجديد منه KEYone Black Edition الذي تم الكشف عنه مؤخراً في مؤتمر IFA في برلين.

المصدر: بيان رسمي

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق