أخبار المواقع

بينج تقتبس الشكل العام للإعلانات من جوجل على نتائج البحث

استراتيجية مايكروسوفت هي التركيز على البحث الإلكتروني عن طريق الحواسيب، خصوصا بعد ان خسرت عرض نتائج البحث منها لمصلحة سيري ومتصفح سفاري على آيباد و آيفون والماك بشكل افتراضي.

وبالطبع هذا لا يعني فقط التسويق لمحرك بحثها والوصول إلى المزيد من المستخدمين ولكن أيضا من خلل تحسين نتائج البحث الممولة لكسب المزيد من الأرباح من مشروعها.

وتم رصد تحسينات جديدة تعمل عليها مايكروسوفت بالنسبة للنتائج الممولة في محرك بحثها، حيث أصبحت تشبه بصورة أكبر نظيرتها التي تعرضها جوجل.

وقد قررت على تعديل الرمز “Ads” من خلال التخلي عن كونه مكتوبا بلون رمادي غليظ، واستبداله إلى الاسود بإطار أسود وبخلفية بيضاء.

ومن المعلوم أن جوجل تميز عبارة “اعلان” باللون الأخضر حيث العبارة مكتوبة بلون أخضر في خلفية بيضاء محاطة بإطار بنفس اللون.

ورغم أن هذه التحسينات والتعديلات تعد إلى حد ما تافهة وغير مؤثرة إلا ان الحقيقة بالنسبة للشركات الكبرى الرائدة على الإنترنت هي لا تضيف أي تعديل هكذا بشكل مباشر لكن كل شيء يتم دراسته في البداية ومن ثم تجربته ثم اعتماده في حالة كانت نتائج التجربة مشجعة.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *