أخبار تقنية

تعرف على حاسوب الألعاب MSI Vortex G25

كشفت شركة MSI عن أحدث حاسوب العاب منها وهي التي عادة ما تعمل على إصدار حواسيب الألعاب وهذا هو تخصصها الأساسي.

حاسوب MSI Vortex G25 الجديد يعد من حواسيب الألعاب المكتبية ويمكنك حمله إلى أي مكان آخر وهو يأتي بتصميم مميز جدا من الشركة لا يختلف عن تصميماتها الأنيقة لحواسيبها عادة.

ويتميز الحاسوب معالج سداسي النواة من نوع Intel Z370 الجيل الثامن الجديد من الشركة الأمريكية، ما يعني أنه افضل في الأداء من الإصدار السابق.

وقالت شركة MSI أن الإصدار الجديد أفضل على مستوى الأداء من الإصدار السابق بنسبة 40 في المئة وأن المستخدمين سيلاحظون التحسن على هذا المستوى.

ويأتي الجهاز بأبعاد محددة على 13″ x 11″ x 1.7″ كما أنه يزن فقط 5.5 باوند، كما انه مزود بمعالج الرسوميات من نوع NVIDIA GeForce GTX 1060 وهذا مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت وهناك نسخة بمعالج الرسوميات من نوعGeForce GTX 1070  مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت.

بقية المميزات تشمل دعم ذاكرة عشوائية حتى 64 جيجا بايت من نوع DDR-2400 RAM وهو الذي يأتي مع 3 منافذ من نوع USB 3.0 ومنفذ USB 3.1 Type-C ومنفذ Thunderbolt 3 ومنفذي HDMI 2.0

ولم تعلن الشركة عن سعر هذا الحاسوب.

المصدر

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية. مؤسس مجلة أمناي وصاحب خدمة بيع المقالات والمحتوى للمواقع والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *