الهواتف الذكيه

رسميا آبل تحدد موعد اطلاق iPhone X في السعودية

رسميا آبل تحدد موعد اطلاق iPhone X في السعودية

أعلنت شركة آبل الاميركية عن احدى الاخبار الساره لعملائها في المملكة العربية السعودية , حيث قامت الشركة بتحديد يوم 3 نوفمبر المقبل موعدا رسمياً لبدء بيع هاتفها الذكي iPhone X عبر الوكلاء المعتمدين في المملكة .

وللتذكير يقدم آيفون اكس شاشة OLED بحجم 5.8 إنش وبدقة 2436 في 1125 بيكسل وبكثافة 458 بيكسل لكل إنش.

إضافة لما سبق يعمل هذا الهاتف بنظام iOS 11 وهو يتضمن معالج من نوع Apple A11 Bionic مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ويتوفر منه ثلاث نسخ مختلفة على مستوى المساحة التخزينية وهي نسخة 64 جيجا بايت ونسخة 256 جيجا بايت ونسخة 512 جيجا بايت.

ويدعم الجهاز أيضا الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, hotspot والبلوتوت 5.0 وتقنية NFC , ولا يأتي هذا الهاتف بميزة التعرف على اصابع المستخدمين أو ماسح البصمة كما هو الحال في الإصدارات الاخرى وعوضا عن ذلك يمكن للمستخدمين الاعتماد على ميزة التعرف على الوجوه Face ID لحماية هواتفهم من الولوج إليها من المتطفلين.

معالج A11 Bionic الجديد لا يقدم فقط الأداء السريع ولكنه يأتي أيضا مع محرك عصبي لمعالجة البيانات التي تجمعها حساسات الهاتف للتعرف على هوية المستخدم وهو يستخدم مزايا الذكاء الاصطناعي.

أما بالحديث عن الكاميرا الخلفية فهي بدقة 12 ميغا بيكسل ثنائية ومزودة بأحدث المزايا والتقنيات التي توفر التقاط أفضل الصور وتسجيل الفيديوهات بدقة 4K في المقابل نجد أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 7 ميغا بيكسل.

يشار الى ان الهاتف سيتوفر بسعر يبدأ من 999 دولار .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *