التطبيقات

قوقل تطرح تطبيق Google Assistant على قوقل بلاي ولكن!

قوقل تطرح تطبيق Google Assistant على قوقل بلاي ولكن!
في خبر فاجأ الجميع، قررت قوقل الإفراج عن مساعدها Google Assistant وطرحه من على متجر قوقل بلاي، ولكن هذا الخبر لم يكتمل حيث هذا الإطلاق لم يجعل المستخدمين يتمكنون من تثبيت التطبيق، فقط للإستدلال على أن المساعد متاح على هاتفك ام لا.

بمعنى آخر ما إذا كان التطبيق متوافق أو لا مع جهازك، وللمستخدمين الذي حصلوا بشكل مسبق على المساعد من على هواتفهم الذكية وتحديدًا جالكسي اس 8، هذا الإطلاق قد أصبح معيارًا لشركات مصنعات الهواتف الذكية والتي تعمل على إطلاق محدود لتطبيقاتها الأساسية من على المتجر.

ولهذا الأمر فائدة أخرى تتمثل في التسريع في عملية تحديث التطبيق وعدم إنتظار التحديث الرئيسي للهاتف، في السياق ذاته ومن على صفحة التطبيق من على متجر بلاي، يعد هذا الإصدار الأولى للمساعد لذلك من المرجح ان تستمر الشركة في تحديث التطبيق، كذلك يوضح وصف التطبيق بأن مساعد قوقل “Google Assistant” يقدم للمستخدمين طريقة أخرى لفتح المساعد الرقمي الشخصي، لا أكثر ولا أقل.

أخيرًا يسمح المساعد هذا بالوصول بسرعة إلى مساعد قوقل بنقرة واحدة، ولا يزال بإمكانك الوصول إلى المساعد الشخصي بالضغط المستمر على زر الصفحة الرئيسي أو الضعط على زر “Ok Google”.

Google Assistant على متجر بلاي.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق