أخبار تقنية

أبل تكشف عن الرموز التعبيرية الجديدة والقادمة على إصدار iOS 11.1

أبل تكشف عن الرموز التعبيرية الجديدة والقادمة على إصدار iOS 11.1
قامت أبل اليوم بتسليط الضوء عن الرموز التعبيرية القادمة على نسخة iOS 11.1، من ناحيته شخصيات الرموز هذه هي جزء من يونيكود 10 والذي أضاف 56 من الرموز التعبيرية الجديدة، واليوم أبل تكشف عن أكثر من 30 من التصميمات الجديدة.

من ناحية أخرى نسخة أندرويد الأخيرة “أندرويد أرويو” لديها شخصيات ما يعادل هذه الرموز التعبيرية، ولكن على الرغم من ذلك لم يتم تشغيل هذا الإصدار من البرنامج، ولكن مطوري التطبيقات قادرين على بناء رموز تعبيرية جديدة.

عمومًا فيما يخص رموز أبل لم تعلم الشركة عن الموعد المحدد لإطلاق نسخة iOS 11.1، ولكن بشكل مؤكد سنرى هذه الرموز على النسخة التجريبية من هذا الإصدار والمنتظر إتاحته الأسبوع الحالي، على أي حال دعونا نلقي نظرة على هذه الرموز المنتظرة، حيث هناك قسم الحيوانات، والذي شمل رمز الديناصور والحمار الوحشي والزرافة والقنفذ وحشرة الجندب.

وهناك الرموز التعبيرية الخاصة بفصل الخريف وفصل الشتاء القادم، بما في ذلك رموز القفازات والوشاح ,,إلخ، وهناك رموز الأطعمة على رأسها الطعام الصيني والذي طال إنتظاره، فضلًا عن الرموز التي إهتمت بالبشرة والجنس حيث ستكون متاحة بألوان بشرة مختلفة.

أبل تكشف عن الرموز التعبيرية الجديدة والقادمة على إصدار iOS 11.1

جنبًا إلى جنب رموز الحب وبألوان مختلفة، وهناك الرموز الأسطورية والكرتونية، وأخيرًا هناك رمز أنا أحبك والذي يعد لغة إشارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *