التطبيقات

تحديث تطبيقات أوفيس على iOS مع الأقلام المخصصة وأكثر

تحديث تطبيقات أوفيس على iOS مع الأقلام المخصصة وأكثر
بدأت شركة مايكروسوفت اليوم بإختبار مزايا جديدة لبعض تطبيقات أوفيس من على نظام تشغيل iOS، وهذه التطبيقات شملت كلٍ من تطبيق وورد وإكسل وباوربونت، على أن يتم وصول جميع هذه المزايا قريبًا للجيمع.

حيث في الوقت الحاضر مستخدمي Office Insiders هم الوحيدين القادرين على الحصول على الإصدار الجديد أوفيس 2.6، وكما قلنا سيتم وصول هذه المزايا هذا الشهر دون تحديد موعد بعينه، فيما يخص المزايا المنتظر أهمها خيار لإختيار مجموعة شخصية من الأقلام وتأثيرات الحبر، كما تخطط الشركة لتضمين تأثيرات جديدة تهدف للسماح للمستخدم بالتعبير على أفكاره.

وستكون الأقلام والحبر مثل قوس قزح والمجرة والمحيطات والحمم البركانية والذهب والفضة وغيرها الكثير، فضلًا عن الدعم لقلم رقمي جديد يمكن المستخدم من الكتابة أو الرسم، بدوره تطبيق وورد فقط سيأتي بخاصية تمكين معاينة الصور المصغرة أثناء التمرير، في حين أخيرًا سيسمح باوربونت بمعرفة النقطة الذي انهى منها المستخدم للبدء فيها لاحقًا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق