الهواتف الذكيه

مسلسل انتفاخ بطاريات iPhone 8 Plus مستمره و آبل بدأت التحقيق في الامر

مسلسل انتفاخ بطاريات iPhone 8 Plus مستمره و آبل بدأت التحقيق في الامر

من أكثر المخاوف التي تتعرض لها الشركات العالمية في صناعة الهواتف الذكية , هوا ان تواجهة مشاكل في أي منتج جديد لها من خلاله تعرضه لبعض المشاكل وبالاخص البطارية ولا يخفى عليكم الحادثه الشهيره مع سامسونج في هاتعفها الذكي جالاكسي نوت 7 .

حالياً يبدوا ان شركة آبل الاميركية تتعرض لهذا الموقف مع هاتفها الذكي iPhone 8 Plus ومسلسل انتفاخ البطارية والذي يؤدي الى انفصال الشاشة عن قاعدة الهاتف , وهذه ليست المره الاولى التي يشكوا فيها المستخدمين من هذا الامر , وهذا ما دعى شركة آبل الاميركية للتحقيق في هذا الامر على وجه السرعه وتحدد المشكلة قبل الوقوع فيما لا يحمد عقباه .

أحدث المشاكل الجديدة وقت مع السيد ” Anthony Wu ” انتوني وو , والذي قام بشراء نسخة آيفون 8 بلس يوم الاحد الماضي , واضطر في اليوم التالي الى اعادة الهاتف الى متجر شركة آبل جراء انفجار الهاتف اثناء شحنه بالشاحن الاصلي , وهذا ما تعرضه له احدى السيدات قبل نحو اسبوع ايضا والتي ابدت استيائها من هذا الامر .

ولم يتوقف الامر عن هذا الحد فبحسب التقرير الصادر من موقع macrumors فان احد عملاء شركة آبل في القونان قد تعرض آيضا لهذا الامر مع ان المستخدمين البالغ عددهم ستة لغايه الان قد أكدو على انهم قامنو بشحن هاتفهم الجديد بالشاحن الاصلي الذي ياتي بنفس علبه آيفون 8 بلس .

السؤال المطروح : في حاله ازدياد عدد حالات الانفجار والانتفاخ هذه للبطارية للايفون 8 بلس هل ستقوم الشركة الاميركية بسحب هواتفها من الاسواق العالمية كما فعلت سامسونج مع جالاكسي نوت 7 ؟ .

شاركنا رايك من خلال التعليقات .

المصدر : macrumors

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق
إغلاق